الأربعاء، 25 يونيو 2014

اهم البرامج والتطبيقات لتشغيل كاميرا جهازك

مع التطور التكنولوجيا واستخدام الانترنت اصبح الكثير من الاشخاص ممن لديهم الرغبة بالاتصال عبر الكاميرا واجراء مكالمات  فيديو مع الاشخاص هم ليس قريبون من البعض واصبح مكالمات الفيديو من الامور الضرورية وخصوصا اذا كان الشخص بعيد عن اهلة او اصدقائه.


في هذا التدوينة اقدملكم مجموعة من اهم التطبيقات لتشغيل الكاميرا:

1_ CyberLink YouCam 6 


يوفر لك جميع الأدوات والميزات التي تحتاج إليها للحصول على أقصى استفادة من كاميرا الشبكة الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن مزايا المرح و المتعة والتأثيرات التي يمكن استخدامها عند الدردشة مع الأصدقاء، البرنامج يقوم  بتحسين عروضك العملية، و التدريب بالفيديو أو مؤتمرات الفيديو، البرنامج لديه كل شيء. للعب والعمل و ما بينهما، البرنامج هو برنامج كاميرا الشبكة الذي تحتاجه!
وهنا بعض المزيا الرئيسية لبرنامج ";YouCam ";:
دردشة الفيديو باستخدام مجموعة من تآثيرات البرنامج ";YouCam";، والأدوات، و avatars
جرب الحقيقة المعززة المذهلة الثلاثيىة الأبعاد
تحميل ملفات الفيديو مباشرة من كاميرا الشبكة الخاصة بك على اليوتيوب أو الفيسبوك بدقة عالية الوضوح!
إنشاء أشرطة فيديو كاميرا الشبكة مع ملفات ";PowerPoint"; للعروض التقديمية الفعالة
تسجيل شاشة الحاسوب في بدقة عالية الوضوح للتدريب النهائي
تدعم الكاميرا المزدوجة للتيارات لصنع أشرطة فيديو تعليمية في الوقت الحقيقي 
استخدام التسجيل الجديد بالوجه في الدخول على حاسوبك الخاص والمواقع المفضلة مثل الفيسبوك، والأمازون و eBay
تقنية تتبع الوجه المتقدمة تتبع وجهك لتطبيق أفضل التآثيرات للمتعة

2_ WebcamMax 


من خلال استخدام البرنامج تستطيع فتح الكاميرا باضافة التأثيرات والأطارات وكذالك الكتابة على كاميرتك وأضافة اجمل التأثيرات والحركات الجميلة  وبرنامج مميز فعلا لم اتوقع ان اجد برنامج بمميزاته سوف يدهشك هذا البرنامج عند أستعمالك له لأحتوائه على كثير من مميزات ويدعم البرنامج أغلب البرامج المحادثة الشعبية . 
ومن اهم مميزات البرنامج : 
تستطيع أضافة ملفات الفيديو . ملفات فلاش . تصور سطح مكتب . أضافة كتابة للكاميرا, تستطيع أضافة أنواع التأثيرات الرائعة Fire, Water, Mosaic, Distorting Mirrors, Smiley, تفعيل قائمة ملفات الفيديو .صور,أضافة أجمل التأثيرات الخلابة, تسجيل أستعراض على الكاميرا + التصوير .

3_ AlterCam 


البرنامح يسمح باضافة تاثيرات على الكاميرا اثناء اجراء مكالمات الفيديو على اي برنامج مثل سكايب او فيسبوك او كوكل 
وبعد تثبيت البرنامج يتم اختيار التاثير الذي يرغب المستخدم بتطبيقه وعند اجراء مكالمات الفيديو تظهر الكاميرا مع التاثير المباشر



يقوم بتحويل كاميرا الويب الخاص بك الى اداة للتصوير لا حدود لها ياتي مع العديد من الوظائف والخصائص والادوات ويقوم باضافة العديد من المؤثرات التصويرية الى كاميرتك المتواضعة



يعتبر من برامج حماية الخصوصية حسث يقوم البرنامج بغلق وعمل باسورد لكاميرا اللابتوب او الكمبيوتر العادي ,وذلك يحميها من التشغيل عن طريق اي شخص غيرك,كما ان البرنامج يمنع اي محاولات اتصالات بالكاميرا غير امنة او من مصادر غريبة,الكثير منا سمع عن التهكير علي كاميرات الشات وغيرها وفتحها من دون اذنك واختراق خصوصياتك ,لذلك قام هذا البرنامج الرائع بصد جميع محاولات اختراق كمرتك الخاصة ومن التصنت عليها وايضا منع الاخرين من فتحها بدون علمك. البرنامج يساعد الاباء من منع الابناء من فتح الكاميرا بدون اذنهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق